الأحد، 25 فبراير 2018

سمير أحمد إطلالة نسمة



سمير أحمد
إطلالة نسمة
أنا من أكون ؟
قد أكون كلمة عذبة
تلامس شغاف قلبك
تحييك صباحا
قد أكون إطلالة نسمة
تطل مع شعاع الفجر
قد أكون ثغر وردة
تبعث باريجها إليك
قد أكون غامضا واضحا
قد أكون رمزا في وجداني
تعرفين مبتغاي
وتدركين أحاسيسي
أنت أقرب من وريدي
فأنت وحدك من يفهمني
كما فهمتك . 
كما عرفتك
كما وجدتك
فهمتك ،
كما يفهم النحل بعضه
عرفتك مثل نسمات الربيع
وجدتك بين الياسمين 
عرفتك نورا يضئء الدجى
ويمتص ظلامي
يانكهة فيها طعم الحياة
تحكي لي مقلتاك 
ألف قصة وقصة
وأسمع خطاك في كل مكان
بين الحقول والزهور
تبشر بمولد جديد
صدى صوتك يجلجل
يصرخ ،ينادي الخائفين
صوتك يقرع في الأذهان
ينادي من وسط الأحزان
أنا مامت ، ولن أموت
أبقى حية في النفوس
أنا بشرى منهلة من العلياء
مملوءة نفسي بالوجد والأشواق
مانسيتكم يوما ،
صورتكم في قلبي في الأعماق
يهمس ذكركم في شراييني 
همسة العشاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.