الأحد، 25 فبراير 2018

(( الصديق الوفي )))@ الزيرجاوي @

(( الصديق الوفي )))
""""""""""""""""""""""""""""
تمنيت الصديق كما العداله
...............سكرت بعشقه حد الثماله
صديقي من يزيل الهم عني
............ ويحسبني اخاه ومن عياله
صديقي من يصون له اهتمامي
............... وبالعمل الكريم له عجاله
ويدفع بالمكارم سوء ظني
........... اذا ماصرت في يوما خياله
وينهيني اذا ماسئت يوما
........... يسامح ان بدت مني جهاله
اذا مااشتد حر الشمس فينا
........... ساكون بهامتي دوما ضلاله
ويسعدني الكلام اذا لقاني
.......... ولاينوي الذهاب على عجاله
ويدعوا لي الرخاء بيوم عسري
.............. صديقا حاملا كل الاصاله
يخاف علي من سهد الليالي
......... ويكون لي قمرا ينورني كماله
ونقسم همنا عند الماسي
............ ولاينسى المودة في جماله
جميلا صاحبي خيرا اراه
............ ويجعلني اتوق الى خصاله
اذا ماغبت يوما ضاق صدرا
.......... .... ويطلبني اذا حل ارتحاله
يلاطفني كطفلا في حنانه
.......... اذا ماضاق صدري عن سؤاله
وألبسه كثوبي ستر نفسي
............ وفي دربي يكون لي الدلاله
اذا مااشتدت الاحزان يوما
.......... فيصبح بسمتي حين ارتجاله
واذا مصيبة حلت بداري
............. تكون بجانبي طوعا رجاله
واذا مرضت يدعوا لي شفائي
........... ويجبر خاطري حين انعزاله
صديقي من يرد الظيم عني
.......... ويحمي سمعتي سوء النذاله
واذا بكيت يكفكف لي دموعي
.............. واذا يغيب اكون له مثاله
صديقي ان اغيب يدور حولي
............ وفي الطبع يبهجني وصاله
واحزن عندما يبعد قليلا
............ ولايدنوا التعرف من حثاله
وسري ان ابحت له يصونه
.......... وعرضي عرضه في كل حاله
@ الزيرجاوي @

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.