الأحد، 25 فبراير 2018

أنتهت القضيه . . !!بقلم خالد العامري **

أنتهت القضيه . . !!
علميني كيف لا ترتد الأمانه
علميني ما الخيانه . . ؟؟
علميني كيف لأحد أن ينكر . .
لربما من صانه . . ؟؟
علميني كيف يكون قتل قلب . .
في مكانه . . ؟؟
وكيف للأنسان لو فقد أتزانه..!!
فإن علمتني كل ذلك حينها سأعطيك . .
العذر لكي تكوني لاتشعري بالأهانه ..؟؟
وإن أقنعتني فأني ساعتها أقول بأنك . .
لم تكوني أبدآ في موقع أتهام ..؟؟
وسأقتنع لربما بإنك قد كنت على مايرام .
بل وإنك كنت محقة وأني أنا الذي . .
قد كنت الملام .
لأن كل ما قمتي به لم يرتقي للأنتقام ..؟؟
وأني أنا الذي قد فهمت الموقف . .
على غير ما كان به يقام . .!!
وأني بالعكس قد كنت ظالمآ . .
وإنت قد كنت الضحيه . .؟؟
وأني قد كنت متوحش جدآ . .
وإنت كنت المضنيه . . ؟؟
وأني أنا الذي قد كنت الخائن . .
وكنت إنت السبيه . . ؟؟
سبية صبرك وهذا الكم الكبير . .
من حبك هكذا وأنتهت القضيه ..!!!
خالد العامري **

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.