الأحد، 25 فبراير 2018

( اوروك حبيب القلب )*عبد الزهره الاسدي

( اوروك حبيب القلب )*
يا سيدي السومري العزيز -----
اتعلم ان اورنمو كان صعلوكٌ لدى الاله
وان كلكامش ذاتي -- 
ولديه مارب !
يبحث في جلدةِ غيرهِ عن الخلودِِ
وحمورابي ---
مجنوناََ
يبحث عن عدالةِِ --
في جنسِ الخنازير ---!
نحنُ خُلقنا من خطيئةِِ
كان يعرفهُا مَنْ القى بحواء فكرة الشجره
شيطان الفكره --
لعاهرة ثملةِِ
يا كلكامش من الحكمة ---
ان لاتدعنا في تيهِِ
وانت الرب ----
وتدعني وطفولة افكاري ---!
ابحث عن عشبة الوجود ---
بعد ان
فقدت
في ذاتي عشبة الخلود
انت ايها المؤتلف مع عدوك
ضد وجودك ---
صارعت الكون باسبابك
وانتصرت
لاسبابك
الا انا ياسيدي السومري
انهزمت
باسباب
غيري
اسفٌ كانت هي الريح صفراء
وانا عارياََ --
الا من بقايا جسدي المذبوح
وكانت كل الذئاب جوعى لعظامي
حتى اخوتي يوقدون الشواء !!!
انا ياسيدي السومري
عرق من اوروك
يحمل نبض نبوخذ نصر-----
انا بقايا معبدِِ صلى بهِ كل الانبياء
وغتسلت غيوم الارض من عهرها والسماء
انا فراتين
وسيفين
ورمحين
وجذع نخلةِِ لاينحني
***************
عبد الزهره الاسدي
(23-2-2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.