الأحد، 25 فبراير 2018

اتذكرين..شعر:خالد عبداللطيف.

اتذكرين..
تحت ظل شجرة
غجرية
انتظرتك
ومن وراء حجاب
كلمتك
اتذكرين
حبنا البنفسجي
وعلى ضفاف ساقية
قبلتك
اتذكرين
من غيرة حمقاء
داهمت فصلك
وعانقتك
اتذكرين
لاوقت للمزاح
فاشجار النهر
شاهدة على
نحت اسمك
وسميتك
لحاءها اشتكى
للرياح والجداول
والعصافير
ولازمتك
اتذكرين
لا هزائم بعد اليوم
بشائر الخير
هلت علي
معطرة
والتقيتك
اتذكرين
في تلك الدروب
المباركة
صليت في محرابك
متخشعا
وارتويت
هذه نبوءتي اليك
اليوم عشقا 
تراودني اطيافك
اسألك من أنا 
وتقولين
ابن عمي...
هذه اعلامي وصحفي
وصحيفتي يملاها
السوسن والقرنفل
واجتبيك
هذه ابواب الجنة
فتحت لي
بعد سطورك
التقيك
لاحدود ولا فواصل
تفصل روحينا
وورود النيلوفر
متناثرة
عليك..
صلي من اجلي
عهدا جديدا
بيننا ولاخوف
عليك..
مكر الزمن بيننا
وعلينا
ولكن عهد اليوم
يشفيك
عرجي على سمائي 
مرفرفة كملاك
عاد لعرش الرحمان 
يرضيك
اتذكرين
تحت المطر المنهمر
عانقتيني
وقلت لي
هل هذا يكفيك؟
اتذكرين
في حر الهاجرة
تعبرين الدروب
وفي مملكتنا
اناديك
هذه امارة الشوق
تاخذني اليك
بلسما
فاحييك...
تقولين انا لك
ايها العاشق
فابقيك...
سلام على عهودك
لن ينقص منها
الدهر قيراطا
ولن يمحوها واش
ولادهر 
وانت لي شريك
اتذكرين حبنا
لاعذر وان طال البعد
والهجر
فقلبي لك شريك. 
شعر:خالد عبداللطيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.