الاثنين، 26 فبراير 2018

الشاعر حميد حاج حمو

اي ممنوع تتحدثين عنها ياملاكي
وهل الحب ممنوع ؟ وهل تعلمي؟
من حين احببتكِ ياحبيبتي
وانتِ دائيمٱ في احلامي
وحين قلتِ الغيرة كاد يقتلني 
و زاد لكِ حبي
و زاد اشعاري في كتبي
وسال دمعي على ورقي
وتاهت في ثناياكِ قلمي
ينصفني طرقات صمتي
يامن سرقتي لي قلبي
وصرتي حبٱ في دروبي
لا تدعيني وحيدآ
فانا ............وانا
،،،،،،أحبكِ،،،،،،،
لاتيأسي إذا رجعتي...
خطوة للوراء
سهام حبكِ غرزت في قلبي
فلا تنسي
ويحتاج منكِ حب قوي
ان ترجيعيه للوراء وتأتي لي
و بقوة كبيرةالى الامام انطلقي
و اسهل مافي الحياة..لتكوني
ولاتكوني اصعب مافيها..ياحياتي
ولكن كوني انتي "الحياة "لي
احساسي انا عايزكِ جمبي
ابيع الكون وأشتريكِ
من حنان قلبي اعطيكِ
ياترى ترضيكِ ياحبيبتي ؟
واحارب كل الكانات من اجل حبكِ
عشان أرضيكِ
وان لا يرضيكِ احارب نفسي من اجلكِ
أهجر الدنيا وأجيكِ
وأخليها على شانكِ
ومن هي التي تفرق بيني وبينكِ
ابدٱ لا تستاهل ان ياخذ مكانكِ
في قلبي ِ
ياعمري
وافديكِ بروحي من اجل حبنا
وفي اسمى معانيها.......
يا حبيبتي 😍💔😘
😍.ا.H***#A#***H.ا.😍
في 26/2/ 2018
الشاعر حميد حاج حمو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.