الأحد، 25 فبراير 2018

فصيدة,الأغتراب, للشاعراحمدسالم باجل

فصيدة,الأغتراب,
للشاعراحمدسالم باجل _
_________________________
أمضي :
وتغشاني,الهواجس كلها؟؟؟
هل مازلت في بدء الطريق ؟
ويشب,في جسدي الحريق
وأنا,أراك على امتداد الصوت
واختلاج,الروح,
بمرمى,من حجر
اعدو:
واعدو,في درب الشجر,
بيني وبينهمو,ائتلاف,
غير أن,الليل,مزقنا,
ولم يرحم تلاقينا,القدر
أي,اغتراب,ضاق بي
وأنا,حضور دائم,
ببن,الاقامة,والسفر,
سفر سفر,
وأرى,على الطرقات اشباحإ
كإنهمو,بقايا من بشر
هذا ابتداء رحيلي الإتي,
إلى صوت المنادي,
من مغازلة,القمر,
سفر. سفر
نجم
وأرمقه,توضأ,
قبيل الموت
عننا,مااستتر,؟
تبإلعرافات,هذا الوقت
قرؤا تضاريس الوجوه
بنا:
وماعرفوا,الرحيل
سأحاكم,التأريخ,
ان لم تسمح صوتي المبحوح
احجار,الجليل
وانا بقائمة العدا
كنت المطالب والقتيل,
وانا؛
بموال,العروبة,
كنت ياوطني الدليل
وعلى امتداد خارطة
أغازل,كل نجم في الخليل ؟؟
سفر:
ويبتدئ,الرحيل,
ويبتدئ الرحيل
_______________
الشاعرالاديب,احمدسالم باجل
اليمن محافظة الحديدة,
مديرية الجراحي,
عضواتحاد الادباء والكتاب
اليمنين,2003م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.