الجمعة، 19 يناير 2018

أمير الشعراء الاستاذ أحمد بيطار

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية شكر وامتنان
تحياتي وشكري وامتناني أنقله بروح نقية ومشاعر فياضة..
أنقلها محملة بالعبير وعبق الياسمين وطيب العطور والمسك.. مفعمة بالحب متدفقة منسابة كتدفق الماء الزلال من منبعه منساباً بعذوبة على جبال الحب والوفاء والإخلاص..
فمع الشدة .. ومع الكرب.. ولحظات تمر بها النفس بحزن.. وكآبة ,. وألم ووحدة.. تأتيني نفحات عطرة عبقة نضرة.. زكية.. تحييني فيها مداخلات من حولي.. تفاجأني .. تمتد إلى لتحتضنني وتحتويني.. تغمرني أمناً صافياً عذباً.. تطربني كلمات أنقى وأصفى من غدير الماء العذب.. أطيب ريحاً من المسك.. وأروع جمالاً من أبهى اللوحات.. أنها تتسم بالصدق والإخلاص والمحبة الخالصة من الأهواء والشهوات والسقطات..
لا ألبث أن أحرم من شيء.. ليعوضني الخالق الودود بأبهى مما فقدت.. ريما تتوق نفسي وتشتاق لما فقدت .. فهذه طبيعة النفس الإنسانية التي جبلت على الحب والوفاء والحنين.. ولكن عين الرحمن تحرسني وتكسوني ألقاً وروحاً جديدة مع كل جديد جميل..
شكراً لكل من ساندني.. ألهمني .. شجعني..أسدى لي معروفاً .. قدم لي خدمة جليلة.. أنس وحشتي في لحظة عسر..شاركني لحظات سعادة تغمرني.. وقف بجانبي .. وأخذ بيدي.. واحتضنها بحب وأطبق عليها ليحميها ويحنو عليها.. شكراً لمن ابتسم ابتسامة صادقة داعبت فؤادي ووجداني في لحظات شدة .. شكراً لمشاعر نبيلة انسابت في خاطري وتغلغت في وجداني تغلغل الدم النقي في العروق.. وأعادت لي الحيوية بعد نضوب في العروق.. فغشيتني السكينة والطمأنينية..
شكر للمجلس الاعلى للاعلام الفلسطيني وللاستاذ القدير لطفي الياسيني على منحي لقب أمير الشعراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.