الأربعاء، 31 يناير 2018

🌴 الشاعر علي الحسين الفلسطيني


حبيبتي .
🌴🌴
من تكوني 
احبابي انا 
اصحابي انا 
اصدقائي انا 
الكل يسال عنك 
من انتي ومن تكوني 
انهضي من فراشك 
وانثري حروفك 
اصرخي من النوافذ 
انا حبيبة الشاعر 
ما زلت انتظر بالرواق 
مشتاق الدمعة في الاحداق 
حتى يعود حبيبي ويا الفراق 
فلسطين يا نجمة الدنيا بالافاق 
لوعة المحبين بالعجم والاعراب 
فلسطيني يا شاعر القدس والاوطان 
يا عاشق المحبين يا لوعة الفراق 
انا لبنانيه انا عراقيه انا سودانيه انا
تونسيه انا ليبيه انا مغربيه انا سوريه انا 
خليجيه انا مصريه انا تركيه انا اردنيه انا 
يمنية انا صومالية انا فلسطينية انا .....
انا الجزائرية من اهل الحب والتاريخ 
انا من الاحرار كوكبة من المريخ ...
فلسطين يا رمز العروبه والتاريخ 
البس تحت ثوبي كفن لعينيك اصيح 
لبيك يا ام العروبه ابتاعوك والديك يصيح 
انا حبيبة الشاعر .جزائريه بالقول الصريح .
======================
🌴🌴 الشاعر علي الحسين الفلسطيني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.