الأحد، 21 يناير 2018

ثرثرة تحت ضوء القمر بقلم بسمه عبد الرحمن عيسى


ثرثرة تحت ضوء القمر
::::::::::::::::::::::::::::::::
كم أعشق السمر والسهر تحت ضوء القمر
في ليلة شتوية إلى جانب موقد النار وأرتشف كوبا من الشاي وأحادث قلبي وروحي وأسرد لهما أمنياتي وأحلامي وتخيلاتي .....
أليس هناك ما ينتقص سهري ?
أجل هناك من أتمنى أن يكون إلى جانبي في هذه اللحظات ..
إنه من ملك روحي وقلبي وعقلي وجوارحي ..
من وهبني الحب والعشق من أنار بصيرتي للحياة والسعادة وسجل اسمي بين أسماء العاشقين وأصبحت عاشقة متيمة ..
كنت أجهل نبض قلبي كنت أحسبه ينبض للحياة… فقط ....فتبدلت نبضات قلبي إلى نبض العشق والهوى فأصبح ينبض للحب 
أما عقلي فكان دائم التفكير بمطلبات حياتي وهمومي وأحزاني...أما الآن فأصبح دائم التفكير بمن أحب ويبحث عن كلمات الحب والعشق ليصوغها أجمل قصيدة لأقدمها قربانا لحبيبي وحبي الأبدي
كم أتمنى أن يكون إلى جواري وينظر للنجوم معي ويجمع لي النجمات نجمة نجمة ويصنع منها عقدا يقلدني لأتزين به ويصل غروري عنان السماء بهذا العقد
ويرسم لي صورة من أشعة القمر المنبعثة من خلف الغيمات بأشرقة المحب العاشق المغمور
ويسمعني كلمات الغزل ويقرأ لي قصائد الشعراء .... ويختتم القول ليقول لي ساكتب لك قصيدة لا لا بل اعترف
أعترف أني حبيبك ونبض قلبك وروحك التي تسري بجسدك ودمك الذي يجري 
في شرايينك وزفيرك وشهيقك ..
بأنك حبيبتي وملك قلبي وعقلي وروحي ونبضي ودمي وحبك غذاء روحي وأنني أتنفس بك عشقا وحبا وسكنت جسدى عوضا عن روحي
فغيابك عني يعني موتي وهلاكي
أقسم لكِ بأني لغيرك لن أكون
فأنتِ من وهبتِ الحياة لقلبي
وعيناك بيتي .....فأنا من يذوب حبا وعشقا بجمال عيناك وأصبحت لي كسواد عيني من بياضها
فأنا يا حبيبتي أعيش لك وبك ومعك ... فكوني معي هذه الليلة ولو بقلبك 
فليشهد قلبي بانك قلبي
ولتشهد روحي بأنكي فيها… 
فأين المفر من حبك؟
أحبك أعشقك يا من ملكت روحي 
فأنت عمري وبك أكتفي… 
أعشقك يا أميرة حبي
.
هذه هي ثرثرتي تحت ضوء القمر
...................................
بسمه عبد الرحمن عيسى
21/1/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.