السبت، 1 سبتمبر 2018

انا أن عشقتك بقلم الدكتور منذر قدسي

انا أن عشقتك 
.....................................
انا إن عشقتك سيدتي 
ينتهي
ضجري....!!!
وينتهي رجم الشيطان
بالحجر...!!!
انا ان عشقتك تبرق
مقلي
ويسبل رمشي في
غياهب
البصر...!!!
واتوه في لجة الأشواق
معتمرا
وينتهي على شط 
جفنك
قدري .!!!!
وتهيم بمقليك
عواطفي
ويميل الغصن
على
شجري ...!!!
أنا ان عشتقك سيدتي
سأكتب لك شعرا
غزليا
واصوغ لك احرفي
بقلم شوق
الثائري ....!!!
فأنت من بين كل النساء
عشقتك
وانا بشهدك
متيم وبعبق هواك
اكتفي
أو من بعض عطرك
الداشري...!!!
انا أن تهت يوما بالهوى
آثار
نبضك 
اقتفي 
واسير درب 
الصابري...!!!
اني اعشقك سيدتي
فاعرفي
واعلمي
ما اختار غيرك مشرب
عذب العيون
و قد اصطفاك
من قديم العهد 
الغابري...!!!
اني سقيم بحبك فهاتي
المرام
واوتاره
واسترخي على رمشي
و اجعلي من قلبي
وسادة
وافرشي ولا تملي
وثابري...!!!
فانت الداء سيدتي وانت
الدواء 
وانت الدفئ 
لخاطري.!!!!
وضلوع صدري
ومعطفي
ورداء بطيني
المتبعثري...!!!
فدعي جناح الوصل
يرفرف
فرح...!!!
واتركي ثغرك يتفيئ
بغصون هدب
مبسمي 
ويكون خمر
الساهري .!!!!
واعزفي لحن عشق
عبقا
وغبار الطلع باصابعك
البيض
انثري...!!!

....................
منذر قدسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.